برنا نيوز
برنا نيوز
رئيس مجلس الإدارةهبة مجدى
أهم الأخبار

شركة تنظيف موكيت

شركة تنظيف موكيت توفر خدمات تنظيف موكيت الفلل والقصور والمنازل والشقق وتتميز بتوفير حلول جذرية لتنظيف المساحات الكبيرة والواسعة التي يصعب التعامل معها بمفردك مع الكفاءة والخبرة الكافية، بواسطة فريق عمل مدرب ومحترف على تنظيف وتعقيم موكيت بأحدث الأساليب والمعدات والتقنيات توفرها بأسعار ملائمة لجميع الفئات، تعد من أرخص وأفضل شركات مع توفير عروض ممتازة ورائعة، كما توفر سيارة لنقل المعدات والأدوات لمنزل العميل.

شركة تنظيف موكيت

تستعمل شركة لمسة السرعة مواد تنظيف مضمونة ومجربة، وتضمن عدم الإضرار بأقمشة الموكيت والسجاد أو تغيير الألوان، حتى مع تكرار عملية التنظيف والتعقيم، بفضل استخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة تستطيع التخلص من جميع البقع مثل بقع الدهون والحبر والزيوت حتى لو كانت قديمة.

تنظيف موكيت تعتبر من أفضل وأهم الخدمات التي توفرها لكم أفضل شركة تنظيف تقدم خدمات لكل العملاء، ولدينا فريق عمل متخصص على القيام بكل الأعمال التي يطلبها العميل بأعلى جودة ممكنة، كما أن الأسعار التي تطلبها مقابل خدمات التنظيف خارج نطاق المنافسة، لذلك لا داعي للتردد قبل طلب خدمة تنظيف من شركتنا. اقرا عن شركة تخزين اثاث بالرياض

أفضل مغسلة موكيت

تتعدد شركات التي تعمل في هذا المجال ولكن هناك الكثير من المزايا التي تقدمها لكم أفضل شركة لمسة السرعة إلى كل العملاء ولكن لا يمكن أن يحصل عليها عند التعامل مع أي شركة أخرى منافسة، إليكم مزايا شركتنا وهي الآتي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في التنظيف سواء ذات الشعر المرتفع أو لا.

  • نستخدم أفضل وأجود مواد التنظيف والمعقمات في غسيل موكيت بدون أن يتعرض إلى أي ضرر أو تلف.

  • كل المعدات والأدوات المستخدمة في تنظيف موكيت حديثة ويمكنها تنظيف بمنتهى الاحتراف.

  • تعمل الشركة على التخلص من كل الأوساخ والبقع الموجودة على الموكيت وفي أسرع وقت ممكن.

تنظيف موكيت في المنزل

لا يقتصر خدمات شركة تنظيف على تنظيف الموكيت داخل الشركة، والعمل على توفير خدمات تنظيف الموكيت داخل المنازل، باستعمال أحدث وأفضل التقنيات والأساليب المستخدمة من قبل أفضل شركة بجودة عالية عن طريق تقديم التالي:

  • تقدم شركة لمسة السرعة أحدث سيارة التي تساهم بشكل كبير في نقل المعدات والأدوات وفريق العمل للعميل.

  • لدينا القدرة على الانتقال في الوقت الملائم للعملاء لتوفير خدمة تنظيف موكيت باحترافية في الموعد المناسب.

  • يوجد لدينا أجود الخامات والمواد التنظيفية التي تستعملها في تنظيف موكيت وأفضل أنواع المنظفات.

  • يوجد لدينا الكثير من الأساليب والطرق المتطورة المستخدمة في تنظيف سواء تنظيف بالبخار أو الرغاوي الجافة.

شركة تنظيف موكيت

تقدم شركة لمسة السرعة تنظيف الموكيت، وتعد من أبرز الشركات في هذا المجال، حيث تقدم الكثير من الإمكانيات لكل العملاء، تعتمد على عمالة فلبينية مدربة ومحترفة بشكل جيد، تضمن لكم الكفاءة والسرعة في تنفيذ الخدمات، كما توفر العديد من خيارات العمالة من الجنسيات المختلفة التي يفضلها العملاء.

يوجد لدينا عمالة هندية وفلبينية وبأسعار ممتازة، وأضف إلى ذلك أننا نمتلك اسطول من العربات المخصصة للانتقال إلى منزل العمل أو أي مكان، وفي أي وقت، نحن باستمرار في خدمتكم. اقرا عن شركة نقل عفش بالرياض

التقنيات التي تستعملها شركة تنظيف موكيت

شركة لمسة السرعة تعتمد على استخدام التقنيات المبتكرة والجديدة في مجال تنظيف، وتوفر خدمات مضمونة وممتازة، وإليكم بعض هذه التقنيات التي تستخدمها الشركة:

تنظيف الموكيت بالبخار

تستخدم شركة لمسة السرعة تنظيف بالبخار للتخلص من الأتربة والأوساخ الصعبة والعنيدة، وتعقيم دون الحاجة إلى إضافة أي مواد ضارة كيميائية مما يجعلها ضرورية لصحتك وصحة جميع أفراد الأسرة.

تنظيف الجاف

تعتمد الشركة في هذه الطريقة على استخدام المساحيق والمنظفات التي تمتص الأتربة والأوساخ ثم يتم شفط كل الاتساخات والمنظفات باستعمال المكنسة الكهربائية، وهذه التقنية جديدة وحديثة تتميز بسرعة الأداء ولا تتطلب أي مجهود أو وقت لتجفيف الموكيت والمفروشات بعد التنظيف.

تنظيف المكثف الرغاوي الجرف

يتم استعمال رغوة كثيفة لتفكيك الشوائب والأوساخ الموجودة على الموكيت ذات الألياف الحساسة، بعد ذلك يتم شفط كل الرغاوي الجافة مع الأوساخ والبقع، مما يضمن الحصول على النتائج المطلوبة والمرضية، دون حدوث أي أضرار بالألوان والأنسجة وأقمشة الموكيت.

تنظيف كيميائي

تستعمل مواد كيماوية خاصة بتنظيف موكيت للتخلص من الدهون والبقع الملتصقة عليه، مما يجعل هذه الطريقة رائعة وممتازة للتنظيف، نعتمد على مواد فعالة وامنة لضمان الحصول على نتائج مبهرة وفريدة دون التأثير على أنسجة والموكيت.

ما توفره شركة تنظيف موكيت

تقدم شركة لمسة السرعة خدمات تنظيف متكاملة تشمل تنظيف موكيت الشركات والكافيهات والمطاعم والمستشفيات وقاعات الأفراح وغيرها، ويتم استعمال مواد تنظيف صديقة للبيئة وآمنة تمامًا، لضمان توفير بيئة نظيفة وصحية لكل العملاء، وذلك بالإضافة إلى توفير الآتي:

  • تنظيف موكيت فنادق تعد من أولوياتنا لضمان الحصول على راحة ورضا جميع العملاء والنزلاء.

  • توفير خدمة تنظيف متكاملة مع التركيز على تطبيق معايير السلام والأمان لتوفير تجربة مرضية ومريحة.

  • تنظيف موكيت المستشفيات تعتمد على استخدام أحدث التقنيات ومواد مستوردة لضمان توفير بيئة صحية وتعقيم للتأكد من خلوها من أي فيروسات أو جراثيم.

  • تقدم شركة تنظيف موكيت خدمات متكاملة لتنظيف موكيت الفلل وتشمل وتستخدم أحدث المواد التنظيف باستخدام المعدات والأدوات الحديثة.

  • تختلف شركتنا عن باقي الشركات وتوفر أسعار ممتازة وتستعمل التقنيات المبتكرة لتنظيف والتي تقوم يتغلغل داخل الأنسجة وقتل البكتيريا الضارة والتخلص من الأوساخ.

  • بأسعار رخيصة ورائعة للغاية وذلك بالإضافة إلى تنظيف المجالس والأثاث والكنب وتنظيف الستائر وغيرها وبشتى الأساليب والطرق الممكنة. اقرا عن : مكافحة الحشرات بالرياض

  • عملية تنظيف موكيت بطريقة احترافية بواسطة الأجهزة الخاصة بالبخار التي تساهم بشكل كبير في التخلص من البقع وبشكل سريع ومثالي.

أسعار تنظيف موكيت

سؤال عن أسعار غسيل وتنظيف الموكيت سعتبر من الأسئلة التي يطرحها العميل على فريق دعم فني بخدمة العملاء، لذا نحن نعمل على الرد سريع وفوري عليهم، للتعرف على الاسعار يتطلب عدة عوامل على التالي:

  • تعرف على نوعية موكيت وسجاد المطلوبة من شركة تنظيف موكيت.

  • تعرف على عدد قطع الموكيت التي يريدها العملاء في تنظيف البقع العنيدة الموجودة عليه

  • تعرف على تنظيف داخل المنزل أو في مغاسل، واستخدام المواد تنظيفية محلية والمستوردة.

  • في أغلب الأحيان تعد أسعارنا الأفضل والأرخص التي يحصل عليها كل عملائنا الكرام.

  • أقل وأرخص الأسعار والتكاليف لكل العملاء القدامى، بالإضافة إلى مفاجآت عديدة لن تجدها في أي شركة أخرى.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى13 أكتوبر 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.5160 48.6160
يورو 53.0619 53.1810
جنيه إسترلينى 63.3910 63.5363
فرنك سويسرى 56.5850 56.7281
100 ين يابانى 32.5327 32.6019
ريال سعودى 12.9176 12.9463
دينار كويتى 158.6008 158.9797
درهم اماراتى 13.2085 13.2368
اليوان الصينى 6.8651 6.8797

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار سعر البيع سعر الشراء بالدولار الأمريكي
سعر ذهب 24 4114 جنيه 4103 جنيه $85.42
سعر ذهب 22 3771 جنيه 3761 جنيه $78.30
سعر ذهب 21 3600 جنيه 3590 جنيه $74.74
سعر ذهب 18 3086 جنيه 3077 جنيه $64.06
سعر ذهب 14 2400 جنيه 2393 جنيه $49.83
سعر ذهب 12 2057 جنيه 2051 جنيه $42.71
سعر الأونصة 127969 جنيه 127613 جنيه $2656.82
الجنيه الذهب 28800 جنيه 28720 جنيه $597.93
الأونصة بالدولار 2656.82 دولار
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى